الأحد، 19 نوفمبر 2017

كيفية عمل مدونة بلوجر احترافيه مع تركيب قالب احترافي وارشفته للربح منه

كيفية عمل مدونة بلوجر احترافيه مع تركيب قالب احترافي وارشفته للربح منه

كيفية عمل مدونة بلوجر احترافيه مع تركيب قالب احترافي للربح منه



كيفية تصميم موقع بلوجر
كيفية عمل مدونة بلوجر احترافيه مع تركيب قالب احترافي وارشفته للربح منه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارحب بكم في مدونة تقنية جو حيث باني ساقوم بشرح كيفية انشاء مدونة على بلوجر ساقوم بوضع فيديو في اخر المقالة لتسهيل عليك العملية والتطبيق وكل من اراد عمل مدونة على بلوجر لا بد من وجود حساب على قوقل (جيميل)

اولا : سنقوم بالدخول الى رابط موقع بلوجر من خلال الدخول الى www.blogger.com  والضغط على انشئ مدونتك 

ثانيا : قم بأختيار عنوان والموقع الجغرافي للمدونة (رابط المدونة)  واختيار شكل القالب الافتراضي .

ثالثا : تهيئة المدونة للعمل عليها مثل تغير القالب الى قالب ذو الوان جميلة واضافة الصفحات والتسميات ووضع الوصف للموقع وتهيئته لمحركات البحث .


كيفية ارشفة المدونة والمقالات في محركات البحث


   اقول لك ليس من الصعب القيام باضافة مدونتك او موقعك في محركات البحث كل ما عليك هو اضافة رابط المدونة في ادوات مشرفي المواقع بعد الدخول اليها قم بالضغط على اضافة خاصية وقم باضافة الرابط سيطلب منك تأكيد ملكية المدونة هناك العديد من الطرق ولكن اكثرها استخداما هو من خلال الميقا تاغ mate tags اضغط عليها  وقم باخذ الكود ووضعه فيه اكواد القالب تحت
<head> ثم احفظ القالب وضغط على زر التحقق في ادوات مشرفي المواقع في هذه الحال سوف تدخل عناكب قوقل الى موقعك ويتم ارشفة مقالاتك وصفحاتك التابعة للمدونة .


واذا اردت جلب عناكب قوقل بامكانك  ادخال رابط المقال في خانة جلب وعرض من خال الدخول الى جلب مثل قوقل في ادوات مشرفي المواقع حيث ان عناكب قوقل ستدخل الي المقالات وفحصها وتاخذ ما مدى قوة المقالة ليتم عرضها في محركات البحث في قوقل وهذا ما سنقوم بشرحه  في درس خاص يسمى سيو بلوجر او تحسين محركات البحث .

نصائح لزيادة ثقة محركات البحث بمدونتك والحصول على ارشفة قوية وزيارات كثيرة 


       كما سمعنا سابقا المحتوى هو الملك فعناكب قوقل تنطلق الى مدونتك ومقالاتك كل فترة لاتأخذ اطباعا عن مدونتك فاذا اكتشفة بان المحتوى منسوخ فانها تتجاهل مدونتك وتصبح ضعيفة في محركات البحث فعناكب قوقل تحلل المدونة او الموقع من خلال خوارزميات معقدة للغاية ويمكنها التعرف اذا كان المحتوى منقول او لا , وبالنسبة للاشخاص الذين بعملون مدونات للربح منها فان قوقل ادسنس سوف يرفض المدونة والسبب يعود الى نسخ مقالات من  مدونات اخرى وعدم وجود محتوى حصري.

هناك الكثيرر من المدونات التي اشتهرت وتم رفضها لذلك السبب فأحذر يا اخي من المحتوى المنسوخ .

القالب اي شكل الموقع لا بد من وجود  قالب خفيف ولا يحتوى على الكثير من اكواد الجافا سكريبت و css لانها تشكل عائقا على عناكب قول لانها تدخل وقت محدد ثم تخرج واذا كان موقعك بطئ فلن تأخذ انطباعا كافيا عن مدونتك .

ولا تنسى عمل خريطة لمدونتك من خلال الدخول الى ادوات مشرفي المواقع وعمل site mape  لتستفيد من ذلك بوجود تدويناتك في قوقل .




تحميل القالب : http://flexydrive.com/cl2g17xkhijc

رابط الاقسام : http://flexydrive.com/ksjy4krz06cs




واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

هناك تعليقان (2):



  1. هل تبحث عن شركة جلى بلاط بجدة أو شركة تلميع رخام وسيراميك بجدة؟
    هذا يعنى أنك تدرك جيداً أن عملية جلي البلاط أو السراميك أو الرخام باليد هى عملية شاقة وفوضوية وغير مريحة على الإطلاق، وقد يكون الحصول على مستوي نظافة الأرضيات والنتائج التى تريدها مستحيلة درب من دروب الخيال !

    شركة جلى رخام بجدة
    هذه لأن البلاط والرخام والسيراميك تعتبر من المواد المسامية (ذات المسام الكثيرة) والتى تتجمع بها الأوساخ والأتربة والمواد السائلة المسكوبة والتى عادة ما تؤدي الى تغير لون سطح البلاط أو السيراميك أو الرخام.
    شركة الفتح كلين لجلي البلاط وجلي الرخام وجلي السيراميك بجدة

    جلى وتلميع الرخام بجدة
    لأن تنظيف البقع يدوياً ومسح الأرضيات بالطريقة العادية لا يؤتي ثماره جيداً ولا يستطيع الوصول الى الأوساخ المختفية بين ثنايا بلاط الأرضيات ولهذا فإن شركة الفتح كلين صاحبة الباع الكبير فى مجال تنظيف الأرضيات بجدة تعدك بأن تقدم لك خدمة جلي البلاط والسيراميك والرخام بجدة بطريقة إحترافية ومضمونة تجعل من أرضيتك لامعة وبراقة كالجديدة تماماً !

    شركة تنظيف سيراميك بجدة
    شركتنا تمنحك نظافة الأرضيات التى طالما حلمت بها والتى لا تملك الوقت ولا الأدوات اللازمة لتحقيقها.
    على ماذا تشتمل خدمات جلي بلاط الأرضيات وجلي السيراميك والرخام الذى تقدمها شركتنا ؟

    شركة عزل أسطح بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة نقل عفش بجدة
    شركة تنظيف بالبخار بجدة
    شركة تنظيف بجدة

    خبير سيو
    سيو
    seo تعلم
    خدمات سيو
    تعليم سيو







    ردحذف